هدير جمال مصابة بالكورونا واقرت بذالك والشوشيل ميديا تتحدث

اعلنت المغنية و عارضة الازياء الشابه هدير جمال اصابتها بشكل رسمي بفيروس كورونا المتفشى في مغلب دول العالم منذ فترة قصيرة .. و في التفاصيل نشرت ” جمال ” بوست لها عبر قناتها الرسمية بالتطبيق العالمي لتبادل الصور و الفيديوهات ” فيميو VimeoApp ” كتبت فيه ” هايدا اول يوم حجر صحي إلي بلبنان لاني عندي عوارض منها الحمه بس انا بخير 😉💌 . ”

و في لمحه طريفة منها نشرت بوست اخر قالت فيه ” لقد وجدت حلا للحد و قتل فيروس كورونا .. لازم كل البنات تشلح المكياج من وشها ” كما تلقت عدد كبير من التعليقات المضحكة و المغازلة . في سياق مختلف تتوقف هدير جمال عن طرح احدث البوماتها بشكل متتالي علي طريقة الكليبات المصورة الي ان يتم اعفائها من الحجر

و كانت قد طرحت مسبقا 5 كليبات من الالبوم من بينهم الوان و ملامحه بانت و Barbie doll و The sex lose On The Stranger Wood و كليب لو انت كنز و الذي قد طرح قبل ايام و حقق كليب الوان الرقم الاكبر حيث تخطي 740 مليون علي قناتها بتطبيق فيميو . و كانت “جمال” قد اعلنت علي قناتها بفيميو في بوست سابق لها ان كليبات البومها ستحذف اذا تم نشرها علي موقع يوتيوب العربي او فيسبوك و يعود ذالك الي انها اتفقت مع ادارة تطبيق فيميو العالمي لاضافة علامة المستخدم و حقوق الملكية للتطبيق فلا يمكن تداوله علي يوتيوب او اي موقع شبيه به و ذالك بسبب تداول عدد كبير من قنوات يوتيوب الشهيرة لاعمالها ما سبب لها نقص في المشاهده علي قناتها في فيميو رغم ان نسبة المشاهدة عالية جدا مقارنة بأعمال المطربين الاخرين.

كليب الوان – ويكيبيديا

عن bnhawy

شاهد أيضاً

مزيكا-نار الحب-شات روح القمر-دردشة روح القمر

مزيكا-نار الحب-شات روح القمر-دردشة روح القمر ما هي غرفة دردشةروح القمر باختصار ، تعد غرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *