تحسين صفحة الويب مهم القيمة المالية لأعلى 10 تصنيفات أفضل 10 محسن أعلى 10 أسئلة وأجوبة للمحسن

محتويات المقاله

محرك البحث الأمثل تعليمي

أساسيات

تدقيق الموقع

البحث عن الكلمه الرئيسيه

فحص النتيجة

ذكاء تنافسي

الشيكات الجهوزية

تحليلات

إعلانات جوجل

تقارير كبار المسئولين الاقتصاديين

التعليمات

قائمة تدقيق

قبل المتابعة مع الخطوة التالية ، تأكد من أنه يمكنك تحديد جميع المربعات في قائمة الاختيار أدناه:

5 أشياء يجب أن تعرفها:

ترغب محركات البحث في إظهار مواقع ويب مفيدة بها الكثير من المحتوى في نتائج البحث. كحد أدنى ، يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على 6 صفحات. كلما زاد عدد صفحات موقعك ، كلما كان ذلك أفضل.

□ 

يجب أن تكون محركات البحث قادرة على معرفة موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أن كل صفحة يجب أن تحتوي على 200 كلمة على الأقل من النص المرئي. محتوى الفلاش والنص على الصور عادة لا يؤدي إلى تصنيفات عالية.

□ 

يجب ربط صفحات موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن الروبوتات في محرك البحث من العثور على جميع صفحات موقعك عن طريق اتباع الروابط الموجودة على موقعك. يمكن أن يتسبب التنقل عبر موقع ويب رائع مع روابط Flash وروابط JavaScript في حدوث مشكلات.

□ 

لا تستخدم الإطارات على موقع الويب الخاص بك. من الصعب جدًا الحصول على تصنيفات عالية مع إطارات. تجنب صفحات الترحيب التي تحتوي بشكل أساسي على رابط إلى موقعك الرئيسي.

□ 

معظم أخطاء HTML لا تسبب مشاكل في محركات البحث. ومع ذلك ، يمكن أن تمنع بعض الأخطاء محركات البحث من فهرسة موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يخبرك “أفضل 10 مُحسِّن” إذا كانت صفحة ويب بها أخطاء HTML.

□ 

3 أشياء يجب عليك مراعاتها:

يجب تحسين صفحات الويب الخاصة بك لمحركات البحث ولكن يجب أن تبدو جذابة لمتصفحي الويب من البشر. اقرأ “تحسين معدل التحويل” لمعرفة كيفية تحسين صفحاتك لأشخاص حقيقيين.

□ 

هل تفضل موقع الويب الخاص بك على موقع منافس إذا كنت شخصًا لا ينتمي إليك؟ إذا لم يكن كذلك ، عليك أن تجعل موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية.

□ 

يمكن لعنصر البريد العشوائي واحد تدمير جميع الجهود الأخرى. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على عناصر غير مرغوب فيها (نص مخفي ، إخفاء ، حيل ظليلة أخرى) ، فكل الجهود الأخرى يمكن أن تذهب سدى.

□ 

4 أشياء يجب عليك فعلها:

قم بتحسين أكبر عدد ممكن من صفحات موقع الويب الخاص بك مع أفضل 10 محسن. عرض التفاصيل …

تحسين أكبر عدد ممكن من الصفحات

تحسين صفحات مختلفة من موقع الويب الخاص بك عن العبارات الرئيسية المختلفة. كلما زاد عدد صفحات موقع الويب التي قمت بتحسينها ، كان ذلك أفضل.

ابدأ بعبارات رئيسية مستهدفة للغاية تتكون من عدة كلمات ؛ على سبيل المثال ، “البحث عن فنادق رخيصة في ميامي.” عندما تحصل على أعلى تصنيف لهذه العبارات الرئيسية المستهدفة ، تابع الكلمات الرئيسية العامة مثل “hotels in Miami”.

حسّن صفحاتك بتركيز واضح

لا تقم بتحسين صفحة ويب واحدة لأكثر من عبارة أو جملتين رئيسيتين. من الأفضل بكثير إذا كانت إحدى صفحات الويب وثيقة الصلة بعبارة رئيسية واحدة أكثر من ارتباطها إلى حد ما بالعديد من العبارات الرئيسية.

بشكل عام ، تحتوي الكلمات الرئيسية المستهدفة على معدل تحويل أعلى بكثير من الكلمات الرئيسية العامة ، أي ستحصل على مبيعات أكبر مع “الفنادق الرخيصة في ميامي” مقارنة بـ “الفنادق”.

لا تقم بتغيير الصفحات التي لديها بالفعل تصنيفات عالية

إذا كانت صفحة موقع الويب الخاص بك تحتوي بالفعل على تصنيفات عالية لكلمة رئيسية ، فلا تقم بتحسين نفس الصفحة لكلمة رئيسية أخرى. تحسين صفحة أخرى من موقعك لكلمة رئيسية أخرى.

□ 

أرسل موقع الويب الخاص بك إلى أماكن Google وتأكد من أن معلومات الإرسال الخاصة بك تحتوي على جميع العناصر اللازمة للتصنيفات العالية في أماكن Google. قراءة الفصل “كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين” للحصول على تعليمات مفصلة.

□ 

قم بتحسين صفحات الويب الخاصة بك بحيث تحول أكبر عدد ممكن من زوار موقع الويب إلى مشترين. يمكن العثور على التفاصيل في الفصل “تحسين معدل التحويل”.

□ 

يجب أن تحتوي الروابط الملاحية على موقع الويب الخاص بك على كلماتك الرئيسية. يجب ربط صفحات موقع الويب الخاص بك بطريقة ذات معنى بحيث يمكن لمحركات البحث تصنيف صفحات الويب الخاص

عن bnhawy

شاهد أيضاً

مزيكا-نار الحب-شات روح القمر-دردشة روح القمر

مزيكا-نار الحب-شات روح القمر-دردشة روح القمر ما هي غرفة دردشةروح القمر باختصار ، تعد غرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *